Dreams way
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Dreams way

منتدى طريق الأحلام ..ملتقى الكلمة الطيبة والحلم الراقي .. أهلاً بكم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 خبرية في تعليق .. عمل جماعي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohannad
الإدارة
Mohannad

مكان الإقامة : : لامكان لاوطن
عدد المشاركات : 2982
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty
مُساهمةموضوع: خبرية في تعليق .. عمل جماعي   خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty16.12.08 23:01

أصدقائي الأعزاء
فكرة الموضوع أن كل منا بشكل يومي يقرأ في الأخبار
فمن لفت نظره خبر أو لقاء سياسي أو اجتماعي أو قضية أثيرت في الصحافة
فليضعها هنا على شكل رد بدون تعليقات على الموضوع
والكل يعلم أنه في العمل الجماعي الرد يكون موضوع
أتمنى أن تعجبكم الفكرة وتبادلونا ماذا قرأتم
بإمكانكم وضع تحليلكم بعد فاصل من موضوعكم


خبرية في تعليق .. عمل جماعي C9lwqhzijpig
في حلمي أقول لهم : أنني أنا البحرُ لانهاية له , وليست العوالمُ كلّها سوى حبّات رمل على ساحلي
خبرية في تعليق .. عمل جماعي C9lwqhzijpig
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BEAUTY SOUL
فريق الأحلام
فريق الأحلام
BEAUTY SOUL

عدد المشاركات : 1310
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبرية في تعليق .. عمل جماعي   خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty17.12.08 10:28

فكرة حلوة ...... شكرا غوست ... و على راسنا انت و أفكارك الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohannad
الإدارة
Mohannad

مكان الإقامة : : لامكان لاوطن
عدد المشاركات : 2982
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبرية في تعليق .. عمل جماعي   خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty18.12.08 2:52

حادثة حذاء الزيدي في الصحف الفرنسية

الصحف الفرنسية الصادرة اليوم اهتمت بقضية الصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي قذف الرئيس الأميركي جورج بوش بنعليْه, فقالت إن العراقيين ابتهجوا بفعله وإن العرب توجوه بطلا قوميا, إلا أن الزيدي تعرض حسب الصحافة الفرنسية للضرب المبرح على أيدي قوات الأمن العراقية مما تسبب في كسر ذراعه وبعض أضلعه كما أصيب بجروح في العين والفخذ.

فقد نسبت صحيفة لوباريزيان لضرغام وهو أخو الزيدي قوله إن أخاه تعرض لذلك التعذيب على أيدي قوات الأمن العراقية التي تحتجزه في "المنطقة الخضراء" ببغداد.

الصحيفة قالت إن ضرغام لم يحدد متى لحقت تلك الإصابات بأخيه, لكنه أكد أن "أجهزة موفق الربيعي", مستشار الأمن القومي العراقي هي التي تتولى احتجاز الزيدي.

ورغم أن هذا الصحفي العراقي لم يكن معروفا قبل يومين فإن صحيفة ليبراسيون قالت إنه الآن "يشعل اليوتيوب", مشيرة إلى أن ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي أعلنت أن منظمتها الخيرية "واعتصموا" ستمنحه وسام "الشجاعة".

وحسب زملاء الصحفي الزيدي -تضيف ليبراسيون- فإن فعله كان مدبرا لكنه تصرف وحده, حيث نقلت عن أحدهم قوله إن الزيدي كان يقول منذ أشهر إنه سيقذف بوش بنعليه إن سنحت له الفرصة, مضيفا أنه "يبغض أميركا والقوات الأميركية وبوش".

وأضافت أن الزيدي أصبح –فور نشر خبر قذفه بوش بنعليه- أيقونة في أوساط الشيعة والسنة العراقيين على حد سواء, إذ اعتبره التيار الصدري بطلا قوميا فيما رأت فيه هيئة علماء المسلمين السنية "رمز المقاومة ضد الاحتلال".

واستعرضت صحيفة لوفيغارو عددا من نماذج الإشادات بما قام به الزيدي التي وردت في الصحف والمحطات التلفزيونية ومواقع الإنترنت، قبل أن تؤكد أن هذا إن دل على شيء فإنما يدل على المرارة التي خلفها بوش لدى العراقيين، رغم أنه كان قد بشر قبل
خمس سنوات بأنه إنما يريد "تحرير الشعب العراقي".


--------------------------------------------------------------------------------


الصحف الأميركية: الحذاء الطائر يصنع بطلا عربيا

رصدت الصحف الأميركية اليوم أصداء حادثة الحذاء الذي قذفه منتظر الزيدي في وجه الرئيس الأميركي جورج بوش وما يحمله ذلك من معاني السخط في العالم العربي على السياسات الأميركية في المنطقة، وقالت إن الحادثة جلبت فرصة نادرة لتوحيد الصف العربي، واعتبرتها صحف مؤشرا على التقدم والحرية في العراق.


توحيد العرب

صحيفة نيويورك تايمز قالت إنها المرة الأولى التي ينظر فيها إلى الحذاء في العالم العربي باعتباره رمزا للسخط على حرب لم تحظ بشعبية، وأضافت أنها كانت فرصة نادرة لتحقيق الوحدة في العالم العربي رغم ما يعج به من خلافات.

ففي السعودية نشرت صحيفة محلية أن رجلا عرض شراء الحذاء الذي أصبح الأكثر شهرة في العالم بمليون دولار.

وقيل إن ابنة الرئيس الليبي معمر القذافي أعلنت تكريم الزيدي (29 عاما) بوسام الشجاعة.

وفي مدينة الصدر ببغداد، دعت مظاهرة حاشدة إلى الانسحاب الفوري للقوات الأميركية من العراق، وقد وضع المتظاهرون الأحذية والنعال على سواري مرتفعة يلوحون بها في الهواء، كما قذف المتظاهرون في النجف المواكب الأميركية المارة بالأحذية.

وأشارت نيويورك تايمز إلى أن الحذاء طغى على حديث الشارع ومحطات التلفاز ومواقع الدردشة في الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط يوم الاثنين باعتباره عملا جريئا عبر عن الهياج الشديد ضد الرئيس بوش في آخر زيارة له إلى العراق.

وفي سوريا ظهرت صورة الزيدي على مدى يوم كامل على محطة التلفزة الحكومية إلى جانب سوريين يعبرون عن إعجابهم بشجاعة الزيدي، كما ظهر في وسط دمشق شعار كبير يقول "أيها الصحفي البطل، شكرا لك كثيرا على ما فعلته".


بطل الحذاء

ولم تختلف صحيفة واشنطن بوست في عرضها للحدث حيث كتبت تقريرها تحت عنوان "الحذاء الطائر يخلق بطلا في العالم العربي" تقول فيه إن رشق الزيدي لبوش بالحذاء والإهانات عبّر –كما قال أقرباؤه- عن إحباطه من السياسة الأميركية في العراق وجعل من نفسه شخصية مشهورة في العالم العربي بين ليلة وضحاها.

وقالت الصحيفة إن الزيدي كان مغتاظا في السابق من فضيحة التعذيب في سجن أبو غريب، وقد سبق للزيدي أن عمل مقابلات مع الأرامل واليتامى أثناء عمله صحفيا، وكان قد أسر لأحد المحررين في السابق عن رغبته في مقابلة بوش "وضربه بالحذاء".

ولفتت واشنطن بوست إلى أن مرتادي الإنترنت ومواقع الدردشة قد تبادلوا دعابات عن الحادث معبرين عن سنوات من الاستياء تجاه السياسات الأميركية.

وعلقت الصحيفة قائلة إن الإهانة التي لقيها بوش حولت زيارته إلى فشل في العلاقات العامة، وألقت بظلالها على رسالة البيت الأبيض حول "النصر الوشيك في حرب طويلة ولا تحظى بشعبية".

الأستاذ في الجامعة الأميركية أسعد أبو خليل قال "إن الحذاء الطائر عبر عما يجول في خاطر الرأي العام العربي أكثر من أولئك الدمى الذين يلتقون بوش لدى زيارته للشرق الأوسط".

تهانينا للعراق
وول ستريت جورنال من جانبها اعتبرت في افتتاحيتها تلك الحادثة عنوانا آخر لتحرير العراق، وقالت "تهانينا للعراق: لقد أصبحتم حقا بلدا حرا".

وتعزيزا لفكرة التحرير، دعت الصحيفة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي إلى الإفراج عن الزيدي باعتباره مؤشرا على التحرير ورسالة لمنتقدي بوش في الغرب والعالم العربي.

واختتمت بالقول نشك في قدرة العديد من العراقيين على تصور مصير أي صحفي تجرأ على الرئيس الراحل صدام حسين.

صحيفة لوس أنجلوس تايمز وصفت عمل الزيدي بأنه "غير مؤدب"، ولكنها قالت إنه مؤشر على تحقيق التقدم في ما أسمته السياسات العنيفة في العراق.

أما صحيفة يو أس أي توداي فقد تناولت مطالبة الآلاف من المحتجين العراقيين بإطلاق سراح الصحفي الذي هاجم بوش، وقالت إن الزيدي تحول إلى شخصية مشهورة يوم الاثنين في العالم العربي، حيث يقال المثل "عدو عدوي صديقي".



خبرية في تعليق .. عمل جماعي C9lwqhzijpig
في حلمي أقول لهم : أنني أنا البحرُ لانهاية له , وليست العوالمُ كلّها سوى حبّات رمل على ساحلي
خبرية في تعليق .. عمل جماعي C9lwqhzijpig
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sonnenblumen
فريق الأحلام
فريق الأحلام
sonnenblumen

مكان الإقامة : : طريق الاحلام
عدد المشاركات : 3526
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبرية في تعليق .. عمل جماعي   خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty22.12.08 23:49

نصف أطفال غزة يعانون من أعراض فقر الدم و150 على أسرة الموت
وكالات


حذّرت هيئة حقوقية تعنى بحقوق الإنسان من خطورة تردي الأوضاع الصحية للأطفال خاصة حديثي الولادة بمستشفيات غزة جراء تأثرهم بانقطاع التيار الكهربائي الناجم عن تشديد الاحتلال وطأة الحصار وإغلاقه المعابر ومنع دخول كافة المستلزمات الحياتية والإنسانية.
وأكدت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، أن خطر انقطاع الكهرباء لا يهدد حياة الخدج فحسب بل يمتد ليطال 23 طفلاً مصاباً بفشل كلوي و58 مصابين بالسرطان و43 يعانون من أمراض القلب وجميعهم عرضة للخطر الشديد في حال توقف عمل الأجهزة الطبية التي يستخدمونها في حال انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ.
كما لفتت الهيئة في تقريرها إلى أن ما يزيد على 46% من أطفال القطاع يعانون من أعراض فقر الدم وسوء التغذية جراء عجز ذويهم العاطلين عن العمل عن تأمين ما يلزم أبناءهم من غذاء مناسب في ظل الحصار.
وأوضح التقرير أن 'العقاب الجماعي الذي تفرضه إسرائيل على أهل غزة عبر منع دخول إمدادات الوقود والغاز والمواد الطبية، ساهم في تردي الأوضاع الصحية لدى الأطفال وأوصلها إلى معدلات كارثية غير مسبوقة'.


(انا امراه لاانحني لاالتقط شئ سقط من نظري)

خبرية في تعليق .. عمل جماعي 4cbb05c7b1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shatha
فريق الأحلام
فريق الأحلام
shatha

عدد المشاركات : 509
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبرية في تعليق .. عمل جماعي   خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty16.01.09 14:36


أوروبا تحجب «الأقصى

بعدما دمّر العدوان الإسرائيلي مركز القناة في غزة، قرر المجلس الأعلى للإعلام المرئي والمسموع في فرنسا، إضافة «الأقصى» التابعة لـ«حماس» إلى لائحته «السوداء» للقنوات المحظورة في أوروبا. وكانت «الأقصى» قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها ستبدأ بثّ برامجها عبر القمر الاصطناعي الأوروبي «يوروبيرد» التابع لـ«يوتيلسات». الفضائية الفلسطينية استطاعت البث 24 ساعة، قبل أن يتدارك المجلس الأعلى الأمر ويحظر بثها، واضعاً المؤسسة المعنية «تحت المراقبة». من جهتها، وجّهت «يوتيلسات» بعد صدور القرار، رسالةً إلى موزع القناة، أي مؤسسة «نورسات»، طالبةً منها «احترام القوانين الدولية والوطنية المعنية بمحتوى القنوات المعروضة». قرار المجلس الأعلى الفرنسي، جاء متذرعاً بالتصريحات الرسمية الفرنسية التي شدّدت على رفض فرنسا «استيراد العنف من الشرق الأوسط» في تلميحات إلى التوتر الموجود في أوساط الجاليات العربية وتُرجم في تظاهرات غاضبة، وسط تذمر اللوبيات اليهودية. ويذكر أنّ مركز «سيمون ويزنثال» العالمي والفاعل في اللوبي الصهيوني، وجّه رسالة إلى رئيس المجلس الأعلى للإعلام المرئي والمسموع في فرنسا ميشال بويون، شرح فيها تخوّفه من فكرة «العداء للسامية التي تروّج لها القناة». المنظمة الأميركية اليهودية (AJC)، شاركت أيضاً في الحملة على «الأقصى» في فرنسا، ووصف مدير المنظمة ديفيد هاريس على القرار الفرنسي بأنّه «إثبات جديد على أنّ فرنسا تضع نصب أعينها الدفاع عن الحريات».
منقول ..جريدة الأخبار العدد ٧٢٣
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
strauss
فريق الأحلام
فريق الأحلام
strauss

عدد المشاركات : 278
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبرية في تعليق .. عمل جماعي   خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty19.01.09 20:01

القبض على ثمانية اشخاص بتهمة السرقة في محافظة اللاذقية

ألقت عناصر شرطة اللاذقية القبض على ثمانية اشخاص بتهمة قيامهم بالعديد من حوادث السرقة في مناطق متفرقة من المحافظة.وذكرت مصادر الشرطة أن المتهمين اعترفوا بسرقة 30 ماكينة ضغط من اماكن مختلفة وبيعها لاشخاص اخرين بأسعار رمزية كما اعترفوا بسرقة 11 مولدة كهربائية من محلات مختلفة وسرقة11 دراجة نارية وعدة جرارات زراعية.

وأضافت أن المتهمين اعترفوا ايضا بارتكابهم حوادث تهريب مازوت إلى منطقة تلكلخ عن طريق احضار صهاريج جوالة وافراغها بأكياس نايلون مخصصة لتهريب المازوت ونقلها بواسطة سيارة اجرة الى منطقة تلكلخ وبيعها لاشخاص مجهولين وسرقة كميات كبيرة من الاسمنت وبيعها وخلع وكسر وسرقة عدة محلات ومنازل في مدينة جبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sonnenblumen
فريق الأحلام
فريق الأحلام
sonnenblumen

مكان الإقامة : : طريق الاحلام
عدد المشاركات : 3526
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبرية في تعليق .. عمل جماعي   خبرية في تعليق .. عمل جماعي Empty21.01.09 0:04

اليوم وفي تمام السابعة : حفل تنصيب الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة ... براك حسين اوباما

وصول اوباما الى واشنطن.... بواسطة (الترين)
تشهد الولايات المتحدة والعالم اليوم الثلاثاء يوم 20 يناير/ كانون الثاني 2009 حفل تنصيب الرئيس الأميركي الرابع والأربعين رئيسا لولاية أولى تستمر أربع سنوات تنتهي في نفس التاريخ والشهر عام 2013.

وسيسلم الرئيس الجمهوري جورج بوش السلطة إلى خلفه الرئيس الديمقراطي باراك أوباما، حسب رموز وقواعد تطورت عبر 220 عاما من عمر البلاد و56 حفل تنصيب للسلطة.


ويعد أوباما (47 عاما) أول رئيس أميركي من الأقلية السوداء بعد فوزه في انتخابات مثيرة تابعها العالم لحظة بلحظة.

وجرت العادة أن يتم حفل التنصيب في العاصمة الأميركية واشنطن التي سميت باسم جورج واشنطن أول رئيس أميركي.

الإجراءات الأمنية
وتسبق حفل التنصيب إجراءات أمنية برية وجوية استثنائية ودقيقة لحماية مكان الحفل وشارع (بنسلفانيا أفنيو) الذي سيجتازه الرئيس الجديد من مكان الحفل إلى البيت الأبيض وسيكون مقرا للعمل والإقامة.

وقد حشدت السطات الأمنية الأميركية تكتلا أمنيا كبيرا فضلا عن آلاف من عناصر الشرطة والمباحث الفدرالية، ووضعت أجهزة الدفاع المدني في حالة تأهب، خاصة أن الحضور الجماهيري سيكون حسب التقديرات ثلاثة ملايين شخص، فيما سيكون 240 ألفا على مقربة من منصة الاحتفال بتذاكر خصصت للمناسبة، ويتابع الآخرون من الخارج الحفل بمساعدة شاشات عملاقة.


بدء خطوات التنصيب
وعلى خطو الرؤساء الأميركيين الذين يحرصون على بدء يوم التنصيب بالذهاب مبكرا إلى الكنيسة، سيبدا أوباما وزوجته ميشيل وبنتاه يومهم بمغادرة سكن بلير هاوس المخصص للرؤساء والملوك ضيوف البيت الأبيض وهو على بعد خطوات من البيت الأبيض، ويذهبون لحضور صلوات تقام في كنيسة جونز أبسكوبال.

ويلي الصلاة في الكنسية لقاء بين أوباما ونائبه المنتخب جوزيف بايدن وزوجتاهما وأعضاء لجنة التنصيب الخاصة بالكونغرس لإطلاعهم على خطة وبرنامج الحفل، ثم يتجهون إلى البيت الأبيض لاجتماع قصير مع الرئيس المنتهية ولايته جورج وزوجته لورا بوش.

وبعدها يستقل أوباما وبوش الموكب الرئاسي في طريقهما إلى مبنى الكابيتول كي يؤدي الرئيس المنتخب اليمين الدستوري إيذانا بتوليه مهام منصبه في تقليد بدأ عام 1837، في حين يستقل نائبه بايدن وديك تشيني نائب بوش سيارة مستقلة، وتستقل ميشيل زوجة أوباما ولورا زوجة بوش سيارة ثالثة.



حفل أداء اليمين
ثم يصل موكب أوباما وبوش إلى حفل التنصيب المثير عند الواجهة الغربية لمبنى الكابيتول التي تطل على ميدان ناشيونال مول الذي يمتد بطول 3 كلم، ويطل مبنى الكابيتول على النصب التذكاري للرئيس الأميركي الأسبق إبراهام لنكولن الذي شهد مساء الأحد حفلا فنيا ساهرا في تقليد وعلامة على بدء حفلات تنصيب الرئيس الجديد.

ويفتتح الحفل عادة بعدة مقطوعات موسيقية تعقبها صلوات دينية سيقوم بها القس ريك وارين من كنيسة سادلباك في كاليفورنيا الذي أثار اختياره غضب ناشطين في مجال "حقوق اللواطيين" لموقفه المناهض لهم.

وتحل اللحظة المرتقبة بالأداء الرسمي لليمين الدستورية عند الساعة 11.30 صباحا (16:30 بتوقيت غرينتيش) وبينما يتابع بوش المراسيم يقف أوباما وزوجته التي ستمسك بنسخة من الإنجيل ويضع يده على النسخة وهي التي استخدمها الرئيس إبراهام لنكولن عام 1861 حيث يؤدي اليمين الدستورية.


ويقوم رئيس المحكمة العليا جون رورتس بتحليف أوباما اليمين القانونية التي تتلخص كلماتها بتعهد الرئيس بخدمة أميركا ومواطنيها والمحافظة على الأمانة في المنصب الأول في البلاد.

وقال أوباما إنه سيحلف باسمه الكامل (باراك حسين أوباما) وكان قد تجاهل طيلة الحملة الانتخابية استخدام اسم والده مضافا إلى اسمه.

وجرت العادة أن يؤدي نائب الرئيس المنتخب اليمين القانونية قبل الرئيس وسيؤدي بايدن اليمين أمام عضو المحكمة العليا جون بول ستيفنس.

خطاب التنصيب
ومن أهم صور حفل التنصيب خطاب الرئيس الجديد الذي يضع فيه رسالة برنامجه السياسي والاقتصادي والاجتماعي للولايات المتحدة وكيفية نظرته لمعالجة بلاده القضايا التي تشغل أميركا والعالم، ويتوقع أن يلقي أوباما خطابا مميزا بعد أدائه اليمين الدستورية مباشرة.

ومن أشهر من ألقى خطابا مميزا في حفل التنصيب كان الرئيس جون كنيدي ولا تزال كلامات من خطابه تردد حتى اليوم.

ومن ثم يتوجه أوباما لتناول طعام الغداء في مبنى الكابيتول، ثم يتحرك موكب الرئيس الجديد عبر شارع بنسلفانيا أفنيو بسيارته التي صنعت خصيصا لفترته الرئاسية، وجرت العادة أن يمشي الموكب ببطء ليتيح للجماهير المزدحمة على جانبي الشارع تحية الرئيس، وثمة توقعات بأن يسير أوباما على قدميه بعضا من الطريق كما فعل رؤساء سابقون.

ويصل بعدها إلى منصة زجاجية صغيرة وضعت أمام البيت الأبيض، حيث يشهد أوباما استعراضا فنيا لطلاب مدارس. وينتهي الحفل الصباحي في نفس المكان الذي يبعد خطوات من البيت الأبيض، يغادر بعدها الرئيس الجديد المنصة إلى البيت الأبيض.

وعند وصول أوباما إلي البيت الأبيض يكون بوش أول مستقبليه، إذ يتولى الترحيب به وبعائلته في منزلهم الجديد وسؤالهم عما يريدون، وفي المساء تقام حفلات تنصيب رسمية أخرى.

وفور انتهاء مراسم الاحتفال الرسمي يهبط بوش وزوجته كمواطنين عاديين درجات سلم مبنى الكابيتول، ثم ينتقلان إلى قاعدة أندروز الجوية ليستقلا الطائرة في رحلة العودة إلى تكساس الولاية التي قدما منها.

يشار إلى أن حفل تنصيب أوباما سيكون أعلى كلفة في التاريخ الأميركي، حيث من المتوقع أن يكلف 160 مليون دولار منها 45 من الأموال التي جمعها أوباما، وكانت حفلة بوش في 2005 كلفت مبلغ 42.3 مليون دولار


(انا امراه لاانحني لاالتقط شئ سقط من نظري)

خبرية في تعليق .. عمل جماعي 4cbb05c7b1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبرية في تعليق .. عمل جماعي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dreams way :: ساحة متنوعة :: العمل الجماعي-
انتقل الى: